قيمة محرز 113 مليون يورو.. فمن سيدفع؟

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Leicester City - Anfield, Liverpool, Britain - December 30, 2017 Leicester City's Riyad Mahrez before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ظهر مؤشر جديد على رغبة النجم الجزائري رياض محرز القوية لمغادرة ليستر سيتي والانتقال إلى مانشستر سيتي قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في إنجلترا عند الساعة الثانية فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

فاللاعب الذي قدم طلبا رسميا أمس لمغادرة ملعب "الكينغ باور"، لن يكون ضمن تشكيلة "الثعالب" في مباراته المهمة اليوم الأربعاء أمام إيفرتون على أرض الأخير وبين جماهيره في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وأكدت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن "محارب الصحراء" لم يشارك في التمرين الخفيف الذي أجراه الفريق صباحا قبل مباراة الليلة المهمة.

ويصطدم انتقال محرز إلى "السيتيزن" برفض المدرب الفرنسي كلود بويل الذي أكد أن قيمة محرز 113 مليون يورو لمن يريد ضمه.

وكان المان سيتي قدم عرضا لليستر صدم فيه خبراء ومتابعي كرة القدم الإنجليزية لضم محرز (26 عاما) مقابل 68 مليون يورو.

وجاء تحرك المان سيتي باتجاه محرز بعد إصابة مهاجمه الألماني لوري ساني التي ستبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع، علما بأن "الفريق السماوي" يفتقد أيضا مهاجمه البرازيلي غابرييل جيسوس المصاب في أربطة الركبة.

يذكر أن محرز -أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2016- فشل في مغادرة ليستر في فترة الانتقالات الصيفية رغم إبدائه رغبة في الرحيل وتقدم نادي روما الإيطالي بعرض رسمي، لكن ليستر رفضه.

وإذا تمت الصفقة اليوم، فإن محرز سيكون لديه الفرصة للعب مع متصدر الدوري الممتاز بفارق 12 نقطة، في دوري الأبطال.

المصدر : الصحافة البريطانية