سانشيز يغلق الباب أمام عودة رونالدو إلى يونايتد

MADRID, SPAIN - DECEMBER 23: Cristiano Ronaldo of Real Madrid argues with the linesman during the La Liga match between Real Madrid and Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on December 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق. 

وقالت صحيفة "ماركا" إن توقيع مان يونايتد مع سانشيز له تأثير مباشر على ريال مدريد لأنه سيقطع الطريق على العودة المحتملة لرونالدو إلى ملعب أولد ترافورد. 

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لم تعد لديه النية للتعاقد مع صاروخ ماديرا في ظل كثرة الخيارات الهجومية لديه في الوقت الراهن، خاصة بعد ضم سانشيز، إذ يتواجد في قائمة الشياطين الحمر كل من ماركوس راشفورد، وخوان ماتا، وروميلو لوكاكو، وجيسي لينغارد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك سببا آخر يؤكد أيضا أن كريستيانو لن يعود ليونايتد هو أن سانشيز سيرتدي القميص رقم 7 مع فريقه الجديد، وهو الرقم المرتبط دائما برونالدو.

المصدر : الصحافة الإسبانية