بنزيمة يرغب في الرحيل عن الريال

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Karim Benzema warms up before the match REUTERS/Paul Hanna

أعرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي لإدارة ريال مدريد بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة "دون بالون" أن بنزيمة الذي يقدم أسوأ مواسمه على الإطلاق بات يشعر بعدم الراحة للانتقادات المتواصلة من جماهير الميرينغي، وأنه أصبح يفضل الرحيل خلال يناير/كانون الثاني الجاري.

وكان المهاجم الفرنسي قد جدد عقده مع ريال مدريد في سبتمبر/أيلول الماضي، وأصبح يرتبط معه بموجب العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2021 مع شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

وتقول الصحيفة إن نادي أرسنال الإنجليزي مستعد لتقديم أربعين مليون يورو من أجل ضم بنزيمة، لكن إدارة ريال مدريد ترغب في الحصول على ستين مليون يورو على الأقل للسماح لمهاجمها بالرحيل.

وسجل بنزيمة أربعة أهداف ومرر مثلها في 18 مباراة لعبها مع ريال مدريد في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز صرح بأنه لا مكان للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل مع الملكي، بحسب تقارير صحفية إسبانية. 

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز أبلغ مدرب الفريق زين الدين زيدان بهذا القرار، مؤكدا أن علاج العقم الهجومي الذي يعاني منه الميرينغي هذا الموسم يكمن في التعاقد مع مهاجم يعرف طريق المرمى ليحل مكان النجم الفرنسي الذي لم يسجل سوى هدفين في الليغا ومثلهما في دوري الأبطال.

وبحسب الصحيفة، وضع بيريز قائمة بأربعة مهاجمين للعمل على ضمهم، وهم بحسب أولوية الريال ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، وتيمو فاغنر من لايبزيغ وألكسيس سانشيز من أرسنال، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ.

المصدر : الصحافة الإسبانية