والد أوباميانغ يثور على الصحافة الألمانية

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs Werder Bremen - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - December 9, 2017 Borussia Dortmund’s Pierre-Emerick Aubameyang REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
أوباميانغ استبعد من مباراة ناديه أمس الأحد (رويترز)

هاجم والد المهاجم الغابوني لنادي "بوروسيا دورتموند" بيار إمريك أوباميانغ الصحافة الألمانية واتهمها بممارسة العنصرية في حق ابنه الذي استبعد أمس الأحد من مباراة للنادي لأسباب انضباطية.

واتهم بيار فرانسوا الصحافة الألمانية بالتسبب في غياب عروض جدية لابنه المهاجم، وكتب عبر موقع إنستغرام "الصحفيون يعاملون ابني كقرد، كأنهم يحاولون إعادتنا إلى حقبة هتلر، أعتقد أن القرد الصغير وعائلته يجب أن يغادروا لأن العيش هنا لم يعد يطاق، على الأقل هذه الجريدة غير المهذبة ستطمئن لأننا لن نكون هنا".

وشن والد أوباميانغ هذا الهجوم على خلفية تصريحات تلفزيونية للصحفي بجريدة كيكر المعروفة كارل هاينز وايلد قال فيها إن نادي بارين ميونيخ غير مهتم بالتعاقد مع أوبمايانغ، واستخدم كلمة ألمانية يمكن ترجمتها بأن اللاعب الغابوني غير منضبط، غير أن والد أوباميانغ أصر على أن الكلمة تحمل دلالة عنصرية.

وغاب أوباميانغ أمس الأحد عن المباراة التي تعادل خلالها فريقه سلبيا أمام فولفسبورغ، وأكد النادي في بيان أن استبعاد اللاعب كان لأسباب انضباطية من دون تقديم تفاصيل، غير أن تقارير صحفية أكدت أن اللاعب غاب عن اجتماع فني مهم سبق المباراة.

المصدر : مواقع إلكترونية