سان جيرمان يحكم قبضته على الصدارة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs LOSC Lille - Parc des Princes, Paris, France - December 9, 2017 Paris Saint-Germain’s Angel Di Maria celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Benoit Tessier

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه نانت بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

ويدين النادي الباريسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12. 

وأنهى نانت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دييغو كارلوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.  

وبهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد نانت عند 33 نقطة في المركز الخامس.     

يذكر أن هذا الفوز هو السابع عشر لسان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل خسارة وحيدة وتعادلين، بينما تعد هذه الخسارة هي السابعة لنانت هذا الموسم مقابل عشرة انتصارات وثلاثة تعادلات. 

باقي النتائج
وفاز فريق سانت إتيان على ضيفه تولوز بهدفين دور رد.     

وافتتح روبير بيريتش أهداف سانت إتيان من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف حسن ديوسي الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف بوردو، بينما توقف رصيد تولوز عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر. 

وفي المباراة الثالثة، فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء ليون مع ضيفه آنجيه، فقد بادر كارل توكو إكامبي بالتسجيل لمصلحة الضيف في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل نبيل فقير النتيجة لليون في الدقيقة 47.

وبهذا ارتفع رصيد ليون إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف موناكو، بينما رفع آنجيه رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

المصدر : الألمانية