حين رفضت أندية إنجليزية التعاقد مع صلاح

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - January 14, 2018 Liverpool's Mohamed Salah scores their fourth goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي (رويترز)

يواصل النجم المصري محمد صلاح عروضه المبهرة في الدوري الإنجليزي، وتضاعف اهتمام أكبر الأندية الأوروبية باللاعب المتألق مع ليفربول عقب نجاحه في تسجيل 18 هدفا منذ انطلاق الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح أمس الأحد هدفا رائعا وساهم في قيادة ليفربول لإلحاق أول هزيمة بالمتصدر مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم.

وفيما تتسابق الصحف إلى نشر أخبار اهتمام الأندية الكبرى بالتعاقد مع صلاح قالت صحيفة ديلي ميل إن أندية إنجليزية رفضت التعاقد مع صلاح في وقت سابق مقابل نحو ثلاثة ملايين دولار فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب وقبل التحاقه بنادي بازل السويسري في 2012 عرض على الأندية الإنجليزية خارج الأندية الستة الكبرى (مانشستر سيتي، أرسنال, ليفربول, مانشستر يونايتد, توتنهام وليفربول)، ونقلت عن وكيل اللاعبين كريغ هونيمان قوله إن ناديي ستوك سيتي وهال سيتي فقط أبديا اهتماما باللاعب.

وانضم النجم المصري البالغ عشرين عاما حينها إلى بازل السويسري قادما من "المقاولون العرب"، وانتقل بعدها إلى تشلسي مقابل نحو 15 مليون دولار قبل أن ينضم إلى فيورونتينا ثم روما في إيطاليا ليعود إلى إنجلترا من بوابة ليفربول بمقابل نحو 53 مليون دولار.

وحقق صلاح بداية مثالية مع ليفربول وسجل 25 هدفا في كل المسابقات وفاز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 بعد مساهمته البارزة أيضا في عودة مصر إلى المونديال بعد غياب دام 28 عاما.

المصدر : مواقع إلكترونية