دورتموند يتعثر ويهدر فرصة الارتقاء للوصافة

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs VfL Wolfsburg - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - January 14, 2018 Wolfsburg's Josip Brekalo in action with Borussia Dortmund’s Alexander Isak REUTERS/Leon Kuegeler DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء بوروسيا دورتموند مع ضيفه فولفسبورغ الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز كولون على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 -1.     

بتلك النتيجة، أهدر دورتموند فرصة الارتقاء للمركز الثاني في ترتيب البطولة، بعدما أصبح رصيده 29 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع فولفسبورغ رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.     

وكان دورتموند قد استبعد نجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من المشاركة في اللقاء لأسباب تأديبية، على حد وصف النادي. 

من جانبه، واصل كولون صحوته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، عقب فوزه المثير والمتأخر 2-1 على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في وقت سابق.

ارتفع رصيد كولون، الساعي للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، إلى تسع نقاط، لكنه ظل في قاع الترتيب، في حين تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 28 نقطة في المركز السادس. 

انتهى الشوط الأول بتقدم كولون بهدف حمل توقيع الدانماركي فريديريك سورينسين في الدقيقة 34.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، وأدرك رافاييل التعادل لمونشنغلادباخ في الدقيقة 69.

وبينما كانت المباراة في طريقها لتنتهي بتعادل الفريقين 1-1، أحرز سيمون تيرود هدف الفوز القاتل لكولون في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.  

المصدر : الألمانية