نيمار يبعث إشارات إيجابية لريال مدريد

MUNICH, GERMANY - DECEMBER 05: Neymar of PSG Paris looks on during the UEFA Champions League group B match between Bayern Muenchen and Paris Saint-Germain at Allianz Arena on December 5, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)
نيمار يعتبر الهدف الأكبر لإدارة ريال مدريد (غيتي)

تتجه إدارة ريال مدريد للعودة إلى التعاقدات الضخمة بهدف إعادة بناء الفريق الذي تراجع بشكل ملفت عقب أشهر فقط من حصده رقما قياسيا من الألقاب وتتويجه أفضلَ ناد في العالم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تضع نصب عينيها إبرام صفقات مدوية في المستقبل القريب، مشيرة إلى أن البداية ستكون من المهاجم البرازيلي نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي تلقى إِشارات إيجابية من نيمار ومحيطه بشأن استعداد اللاعب  للالتحاق بمدريد في صفقة ستكون أكبر ضربة للغريم برشلونة منذ انتقال البرتغالي لويس فيغو.

وذكرت أن اللاعب جلس قرب بعثة ريال مدريد أثناء حفل توزيع جوائز الفيفا، كما أن سفيرا لريال مدريد ظهر مؤخرا مع اللاعب خلال احتفالات نهاية السنة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن ريال مدريد يملك حاليا 200 مليون يورو جاهزة لصرفها في سوق الانتقالات، غير أن الإدارة تتريث إلى غاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي يعلم أن مفاوضات جلب نيمار ستكون صعبة, وقالت إن الإدارة لا تفكر في التفاوض مع النجم البرازيلي من وراء إدارة باريس سان جيرمان بالنظر إلى العلاقات المميزة بين الناديين.

وأشارت إلى أن إدراة الريال ستعمل على استغلال الرغبة القديمة للنادي الباريسي في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو للمضي قدما في صفقة انتقال نيمار التي قد تصل قيمتها إلى 400 مليون يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية