هوفنهايم يصعق بايرن ميونيخ بالدوري الألماني

Soccer Football - Bundesliga - Hoffenheim v Bayern Munich - Sinsheim, Germany - September 9, 2017 Bayern Munich's Franck Ribery and team mates look dejected after the match REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بايرن ميونيخ تراجع للمركز الخامس في ترتيب الدوري (رويترز)

ألحق اليوم فريق هوفنهايم هزيمة مفاجئة بضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وفرض فريق فرايبورغ بعشرة لاعبين التعادل السلبي على ضيفه بوروسيا دورتموند.

وفي مباريات أخرى تعادل هانوفر مع مضيفه فولفسبورغ 1-1، وفاز ماينز على ضيفه باير ليفركوزن 3-1، وأغسبورغ على ضيفه كولن بثلاثية نظيفة، وأينتراخت فرانكفورت على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف.

وعلى ملعب راين نيكار، تقمص أرينا مارك أليكسندر أوث دور البطولة وسجل هدفي الفوز لهوفنهايم (27 و51).

وتقدم هوفنهايم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب بوندسليغا بسبع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف دورتموند بعد أن حقق فوزه الثاني مقابل تعادل وحيد هذا الموسم.

في المقابل توقف رصيد بايرن عند ست نقاط في المركز الخامس من انتصارين وهزيمة واحدة.

undefined

وكان هوفنهايم  آخر من ألحق الهزيمة ببايرن في الموسم الماضي عندما تغلب عليه بهدف دون رد في الرابع من أبريل/نيسان.

وعلى ملعب بادينوفا ستاديون، لعب فرايبورغ بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 بعد طرد يوريك رافيت عقب تدخله بعنف مع مارسيل شميلزر، حيث اكتفى الحكم في البداية بالبطاقة الصفراء، لكن بعد الاستعانة بتقنية الفيديو أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بسبب الخشونة المتعمدة.

وحصد دورتموند نقطة واحدة رفعت رصيده إلى سبع نقاط ليبقى في الصدارة مقابل نقطتين لفرايبورغ في المركز الخامس عشر.

وتعادل فولفسبورغ مع ضيفه هانوفر بهدف لكل منهما، حيث تقدم لاعب الوسط دانييل ديدافي بهدف لفولفسبورغ (52)، ثم تعادل النمساوي الدولي مارتن هارنيك لهانوفر (75).

وتعادل هانوفر للمرة الأولى بعد انتصارين متتالين ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مقابل أربع نقاط لفولفسبورغ في المركز العاشر.

وحقق أوغسبورغ فوزه الأول هذا الموسم وتغلب على ضيفه كولن بثلاثية نظيفة سجلها الآيسلندي الدولي ألفريد فينبوغاسون (22 و33 و90).

undefined

ورفع الفوز رصيد أوغسبورغ لأربع نقاط في المركز السابع، وظل كولن بلا رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر الأخير بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي.

كما حقق إينتراخت فرانكفورت فوزه الأول هذا الموسم، وفاز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف سجله الغاني كيفين برينس بواتينغ (13).

هذا الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى أربع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف غلادباخ صاحب المركز الثامن.

وتذوق ماينز طعم الفوز للمرة الأولى بعد هزيمتين متتاليتين، وتغلب على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحصد ماينز أول ثلاث نقاط له ليتقدم إلى المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد ليفركوزن عند نقطة واحدة في المركز  السادس عشر.

المصدر : وكالات