فالنسيا يجبر أتلتيكو مدريد على التعادل

Soccer Football - Spanish La Liga Santander - Valencia vs Atletico Madrid - Valencia, Spain - September 9, 2017 Atletico Madrid's Filipe Luis in action with Valencia's Martin Montoya and Carlos Soler REUTERS/Heino Kalis

سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فالنسيا بالمرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تعادل ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي 1-1، ورفع الفريقان رصيديهما من النقاط إلى خمس.

وأجرى أتلتيكو العديد من التغييرات على تشكيلته الأساسية في هذه المباراة استعدادا للمواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام روما الأربعاء المقبل في افتتاح مسيرة الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومنح المدير الفني لأتلتيكو دييجو سيميوني راحة لعدد من نجومه الأساسيين في مباراة اليوم، مما ساهم في خروج المباراة بهذه النتيجة.

واعتمد سيميوني مجددا على لوسيانو فيتو وآنخل كوريا في الهجوم، كما أعاد خوانفران إلى خط الوسط ودفع بالفرنسي لوكاس هيرنانديز والمونتينيغري ستيفان سافيتش في قلب الدفاع.

وقدم الفريقان مباراة متكافئة إلى حد كبير ليكون التعادل السلبي معبرا عن سير المباراة وتفوق المدافعين على مهاجمي الفريقين رغم محاولات كل منهما لهز الشباك. 

المصدر : وكالات