كورتوا يحذر موراتا من مدريد

Soccer Football - Chelsea Training - London, Britain - September 26, 2017 Chelsea’s Alvaro Morata during training Action Images via Reuters/Tony O'Brien
موراتا سيلعب أمام أتلتيكو وهو المحسوب على الغريم ريال مدريد (رويترز)

قال حارس تشلسي تيبو كورتوا إنه من غير المرجح أن يحظى زميله ألفارو موراتا باستقبال جيد عندما يلعب في ضيافة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بسبب انتماء اللاعب سابقا للفريق الغريم ريال مدريد.

وتعاقد تشلسي مع موراتا في صفقة قياسية للنادي هذا الصيف، وبدأ اللاعب مشواره بشكل رائع في ستامفورد بريدج، وسجل ثلاثة أهداف ليقود النادي للفوز 4-صفر على ستوك سيتي في الدوري يوم السبت الماضي.

وقال كورتوا -الذي قضى ثلاثة مواسم في أتلتيكو- إن زميله موراتا يجب أن يستعد "للمباراة الكبيرة" في ملعب متروبوليتانو.

ونقل موقع تشلسي على الإنترنت عن كورتوا قوله "إنه سيحظى باستقبال مختلف عني. ألفارو خاض العديد من المباريات أمام أتلتيكو وأعتقد أنه سجل.. لذا ستنتظره مباراة كبيرة".

وأضاف "بالنسبة لي سيكون الأمر وديا بشكل أكبر، لكن على مدار تسعين دقيقة سيكون التنافس قويا بسبب الرغبة في الفوز".

وتابع "نحن ندرك أنه منافس من طراز رفيع. نحن ندرك أنه يملك الإمكانيات، ونحن سعداء أنه سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة.. بالنسبة للمهاجم فإنه يعيش على تسجيل الأهداف ولقد أحرز بالفعل عدة
أهداف مهمة هذا الموسم".

وافتتح تشلسي مشواره في دور المجموعات بدوري الأبطال بالفوز 6-صفر على  قرة باغ الآذري، في وقت تعادل أتلتيكو دون أهداف في ضيافة روما الإيطالي.

المصدر : رويترز