كوتينيو يعلق على فشل انتقاله لبرشلونة

Soccer Football - Champions League - Liverpool vs Sevilla - Anfield, Liverpool, Britain - September 13, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho is substituted on Action Images via Reuters/Jason Cairnduff
اللاعب البرازيلي طوى صفحة الانتقال إلى برشلونة (رويترز)

قال صانع لعب ليفربول إنه لم يتوصل لأي اتفاق بشأن الانتقال إلى برشلونة الإسباني الموسم المقبل، وأكد التزامه مع ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لتحقيق طموحاته.

وكان لاعب منتخب البرازيل (25 عاما) هدفا رئيسيا لبرشلونة فترة الانتقالات الماضية، لكن ليفربول رفض العديد من العروض من النادي الكتالوني وقال إن نجمه ليس معروضا للبيع.

وخاض كوتينيو أول مباراة له في الدوري هذا الموسم أمس السبت لكنه فشل في مساعدة ليفربول لتجنب التعادل 1-1 مع بيرنلي، وأقر للمرة الأولى بأنه واجه "شهرا عصيبا".

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية "ما حدث أنني تلقيت عرضا لوظيفة، وأحيانا تشعر بالإثارة تجاه أمور في الحياة وأحيانا لا تبالي.. في حالتي كان الجميع يعلم أنني مهتم بالعرض وكذلك عائلتي.. الحصول على هذا العرض شرف كبير لي لكنني أتشرف أيضا بالوجود هنا (في ليفربول)".

وأضاف "حجزت مكاني في آخر أربع أو خمس سنوات ولم تكن لدي مشكلة مع أي شخص هنا ولطالما قدرت الدعم من الجماهير واللاعبين والإداريين والجهاز الفني ولم يتغير هذا على الإطلاق".

وردا على سؤال حول وجود اتفاق للانتقال في وقت لاحق إلى كامب نو، أجاب كوتينيو "لا. أنا في مكان أتمتع فيه بالاحترام من الجميع.. كل شيء انتهى الآن وأركز في العمل بجدية لأقضي عاما جيدا قدر
المستطاع، وفي النهاية يجب أن أساعد فريقي".

المصدر : وكالات