ليفاندوفسكي مهووس بريال مدريد

Soccer Football - Champions League - FC Bayern Munich vs RSC Anderlecht - Allianz Arena, Munich, Germany - September 12, 2017 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates scoring their first goal from the penalty spot REUTERS/Michaela Rehle TPX IMAGES OF THE DAY
ليفاندوسكي لم يخف في وقت سابق رغبته في الانضمام للنادي الملكي (رويترز)

كشف تقرير صحفي في إسبانيا أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم المقبل.

وكتبت صحيفة "آس" مساء أمس الجمعة أن المهاجم البولندي "مهووس" بفكرة الانتقال إلى النادي الملكي في المستقبل القريب.

ووفقا للصحيفة، فإن ليفاندوفسكي (29 عاما) أخبر مستشاريه أنه يرغب اعتبارا من صيف 2018 في الانضمام إلى كوكبة النجوم بقيادة كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وتوني كروس، وذلك رغم معرفته أن ريال مدريد نادرا ما يستعين بلاعب يزيد عمره عن ثلاثين عاما.

وذكرت الصحيفة أن نجوم ريال مدريد أبدوا تحمسا لانضمام قائد المنتخب البولندي للنادي الملكي، وقالت إن رونالدو وراموس قالا له في الموسم الماضي بعد مباراة دوري بطولة أوروبا إن انتقاله إلى ريال مدريد موضع ترحيب كبير.

وأثار ليفاندوفسكي مؤخرا غضب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه لإجرائه مقابلة مع مجلة "شبيغل" دون الحصول على إذن النادي، وهي المقابلة التي انتقد فيها اللاعب سياسة الانتقالات في بايرن ميونيخ.

المصدر : الألمانية