فوز صعب للاتسيو ومرسيليا وسهل لنيس وسوسييداد

Soccer Football - Europa League - Vitesse vs Lazio Roma - Gelredome stadium, Arnhem, Netherlands - September 14, 2017 Lazio's Alessandro Murgia celebrates with teammates after scoring. REUTERS/Michael Kooren

تغلب لاتسيو الإيطالي 3-2 على مضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي في الجولة الأولى للمجموعة 11 بمرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وفي المجموعة ذاتها حقق نيس الفرنسي فوزا كاسحا 5-1 على مضيفه زولت وارجم البلجيكي.

وحقق أولمبيك مارسيليا الفرنسي فوزا صعبا على ضيفه قونيه سبور التركي بهدف نظيف في المجموعة التاسعة، لينفرد بالصدارة، عقب تعادل فيتوريا غيمارايش البرتغالي 1-1 مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي.

undefined

وفي المجموعة السابعة، حقق ستيوا بوخارست الروماني فوزا كبيرا 3-صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، في حين تغلب هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي 2-1 على ضيفه لوغانو السويسري.

وفرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء سرفينا زفيزدا الصربي مع ضيفه باتي بوريسوف من بيلاروس في المجموعة الثامنة.

وفاز أوسترسوند السويدي 2-صفر على مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني في المجموعة العاشرة، التي شهدت تعادل هيرتا برلين الألماني مع ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني دون أهداف.

undefined

وفي المجموعة 12، لم يجد زينيت سان بطرسبرغ الروسي أدنى صعوبة في الفوز على مضيفه فاردار المقدوني بخماسية نظيفة، بينما سحق ريال سوسييداد الإسباني ضيفه روزنبورغ النرويجي برباعية نظيفة.

المصدر : وكالات