أرسنال يرفض بيع سانشيز بعد فشل صفقة ليمار

Soccer Football - Chile's national soccer team training session - World Cup 2018 Qualifiers - Santiago, Chile - August 29, 2017 - Chilean national soccer team player Alexis Sanchez attends a training session ahead of their match against Paraguay. Picture taken through a plastic tent. REUTERS/Ivan Alvarado

أقر مانشستر سيتي بالهزيمة في محاولاته ضم النجم التشيلي ألكسيس سانشيز نجم أرسنال في الميركاتو الصيفي الذي يغلق أبوابه خلال ساعات، بحسب صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية.

وكان المدرب جوسيب غوارديولا يمني النفس في إضافة سانشيز لترسانته الهجومية ولهذا بدأ مسؤولو "السيتيزنز" بالتواصل مع إدارة "المدفعجية" قبل ثلاثة أشهر وعبروا لها عن رغبتهم بضم نجم "لاروخا".

وبعد اتصالات واجتماعات، أكد مسؤولو أرسنال أنهم لن يبيعوا سانشيز حتى يحصلوا على الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، لكن مان سيتي رفض وقدم 54 مليون يورو لضم اللاعب البالغ 28 عاما لكن أرسنال رفض العرض، وصباح اليوم الخميس وجد أرسنال ضالته في نجم موناكو الفرنسي ليمار (21 عاما).

undefined

وبعد ذلك فتح أرسنال باب المفاوضات لرحيل سانشيز ورفع مان سيتي عرضه إلى ستين مليون يورو وخمسة ملايين أخرى على شكل مفاوضات، وافق أرسنال على العرض وبدأت مفاوضات الأخير مع موناكو لضم ليمار مقابل مئة مليون يورو غير أن الصفقة لم تتم وانهارت عملية انتقال سانشيز للعب مجددا تحت الإدارة الفنية لمدربه السابق الذي أشرف عليه في برشلونة.

المصدر : الصحافة البريطانية