مان يونايتد يهزم ليستر وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

Football Soccer - Premier League - Manchester United vs Leicester City - Manchester, Britain - August 26, 2017 Manchester United's Marouane Fellaini celebrates scoring their second goal with teammates Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مان يونايتد حقق فوزه الثالث على التوالي (رويترز)
انفرد مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز صعب على ليستر سيتي بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز مانشستر سيتي من بورنموث 2-1 وسوانزي على كريستال بالاس 2-صفر ونيوكاسل على ويستهام 3-صفر، وتعادل هيديرسفيلد مع ساوثهامبتون من دون أهداف وواتفورد مع برايتون بذات النتيجة.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالبديلين ماركوس راشفود والبلجيكي مروان فيلايني في الشوط الثاني ليسجلا هدفي الفوز للفريق.

وفي الشوط الأول ألغي الهدف الذي سجله الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 17 بداعي التسلل.

وتألق كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي بشكل لافت وحرم المثلث الهجومي لمانشستر من الوصول إلى الشباك في الشوط الأول وتصدى لضربة جزاء نفذها المهاجم روميلو لوكاكو (53).

وشارك راشفورد بدلا من ماتا في الدقيقة 67 وبعد ثلاث دقائق فقط سجل الهدف الأول "للمانيو".

ودفع مورينيو بمروان فيلايني في الدقيقة 73 وبالفعل نجح لاعب الوسط البلجيكي بعد ثمان دقائق من نزوله في تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر.

الفوز رفع رصيد مانشستر إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة، بينما تجمد رصيد ليستر عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر : وكالات