صلاح يقود ليفربول لفوزه الأول بالدوري الإنجليزي

Liverpool's Senegalese midfielder Sadio Mane (L) celebrates after scoring the opening goal of the English Premier League football match between Liverpool and Crystal Palace at Anfield in Liverpool, north west England on August 19, 2017. / AFP PHOTO / Oli SCARFF / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)

أكد النجم المصري محمد صلاح مجددا أهميته في تشكيلة ليفربول وبث الحيوية والنشاط في صفوف الفريق بمجرد نزوله في الشوط الثاني ليقود فريقه اليوم إلى فوز ثمين وصعب على كريستال بالاس في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي المباريات الأخرى اليوم بالمرحلة، فاز مانشستر يونايتد على مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة، وليستر سيتي على برايتون 2-صفر، وساوثهمبتون على ويستهام 3-2، وويست بروميتش ألبيون على مضيفه بيرنلي 1-صفر، وواتفورد على مضيفه بورنموث 2-صفر.

وعلى ملعب "آنفيلد"، وبمجرد نزوله في الدقيقة 61 قاد النجم المصري الفريق لتهديد مرمى كريستال بالاس بشكل أكبر، ولفوز ثمين بالهدف الذي سجله السنغالي ساديو ماني (73).

ورفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط، بينما مني كريستال بالاس بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وفي مباراة ثانية، استغل ساوثهمبتون التفوق العددي في صفوفه بعد طرد ماركو أرناوتوفيتش لاعب ويستهام وحقق فوزا ثمينا ومتأخرا 3-2 على ضيفه ليكون الفوز الأول له ويرفع رصيده إلى أربع نقاط.

undefined

وسجل أهداف ساوثهمبتون مانولو جابياديني (11) ودوشان تاديتش (38 من ضربة جزاء) وشارلي أوستن (ضربة جزاء أخرى في اللحظات الأخيرة من اللقاء).

أما هدفا ويستهام فأحرزهما المكسيكي الدولي خافيير هيرنانديز (44 و73).

وتغلب وست بروميتش ألبيون على النقص العددي في صفوفه بعد طرد هال روبسون كانو في الدقيقة 83 وحافظ الفريق على الفوز الذي حققه على مضيفه بيرنلي بهدف سجله هال روبسون (71).

وفاز واتفورد على مضيفه بورنموث بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم البرازيلي الشاب ريتشارليسون (73) وإيتيان كابوي (86) بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتغلب ليستر سيتي على برايتون بهدفين سجلهما شنجي أوكازاكي (1) وهاري ماغوير (54) ليستعيد ليستر اتزانه بعد الهزيمة 3-4 أمام أرسنال الأسبوع الماضي في المرحلة الأولى للمسابقة.

المصدر : وكالات