ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الإسباني

Real Madrid players celebrate their Supercup trophy after winning the second leg of the Spanish Supercup football match Real Madrid vs FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, on August 16, 2017. / AFP PHOTO / JAVIER SORIANO (Photo credit should read JAVIER SORIANO/AFP/Getty Images)
الملكي حقق لقبه العاشر في المسابقة (غيتي)
توج ريال مدريد بلقبه العاشر في كأس السوبر الإسباني بعدما أكد تفوقه على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بالتغلب عليه بهدفين نظيفين في إياب كلاسيكو السوبر الإسباني.

ولقن الريال ضيفه درسا قاسيا على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، واكتفى بهدفين في مباراة عانى فيها برشلونة الأمرّين، وكان مهددا بالخروج بهزيمة مذلة.

وفي غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو وبقاء الويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو على دكة البدلاء، حسم الريال المواجهة تماما في الشوط الأول بتسجيله هدفين نظيفين رفع بهما النتيجة الإجمالية للمواجهة إلى 5-1، مما ضاعف من صعوبة المهمة على برشلونة الذي واصل ترنحه وقدم في مباراة الإياب عرضا متواضعا أسوأ مما قدمه ذهابا.

وافتتح ماركو أسنسيو التسجيل في مباراة الإياب بهدف مبكر (4)، ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدف الحسم النهائي (39). 

وفي الشوط الثاني، استعاد برشلونة بعض قدراته الهجومية، لكنه ظل عاجزا عن هز الشباك، ليتعرض الفريق لهزيمة ثقيلة ستظل حاضرة في أذهان جماهيره حتى إشعار آخر.

المصدر : وكالات