عرض سان جيرمان يثني يونايتد وتشلسي عن ضم نيمار

BARCELONA, SPAIN - MAY 21: (EDITORS NOTE: This image has been converted to black and white) Neymar Jr. of FC Barcelona looks on during the La Liga match between Barcelona and Eibar at Camp Nou on 21 May, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء إن ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين تراجعا عن فكرة ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبته في التعاقد مع نجم برشلونة مقابل دفع 195 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده مع النادي الكتالوني.     

وأفادت تقارير صحفية في البرازيل بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما وافق على عرض من باريس سان جيرمان بعدما أعلن الأخير استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي تم رفع قيمته إلى 195 مليون يورو في أول يوليو/تموز الجاري.     

وكان باريس سان جيرمان قد نفى صحة المعلومات الواردة في تقارير الصحف البرازيلية عن هذا الموضوع.

وألقى كل من مانشستر يونايتد وتشلسي بكل أوراقهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالي من أجل الفوز بمهاجمين من العيار الثقيل.

وبالفعل نجح مانشستر يونايتد في خطف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو وضمه لصفوفه مقابل 75 مليون يورو، قبل تشلسي الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب أيضا، ليستمر بطل الدوري الإنجليزي في عملية البحث عن مهاجم جديد، خاصة بعد أن استغنى عن الإسباني دييغو كوستا نهاية الموسم الماضي.       

يذكر أن برشلونة أكد في بيان له أمس الثلاثاء أن نيمار لن يرحل عن صفوف الفريق.

المصدر : الألمانية