هل يعود إبراهيموفيتش لليغا من بوابة مدريد؟

STOCKHOLM, SWEDEN - MAY 24: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United shows appreciation to the fans after the UEFA Europa League Final between Ajax and Manchester United at Friends Arena on May 24, 2017 in Stockholm, Sweden. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
مان يونايتد تخلى عن إبراهيموفيتش الموسم الماضي (غيتي)

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن فريق أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن مانشستر يونايتد الموسم الماضي بعدما تخلى الأخير عنه.

ويواصل "السلطان" رحلة تعافيه من إصابة خطيرة ألمت به في الرباط الصليبي بالركبة في إحدى مباريات "المانيو" بالدوري الأوروبي، وسيكون جاهزا للعودة للملاعب مطلع العام المقبل، وهي الفترة نفسها التي تنتهي عقوبة منع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الفريق الإسباني من تعاقدات جديدة، بسبب التعاقد مع لاعبين قصر وهو ما يخالف لوائح "فيفا".

ومن المتوقع -بحسب صحيفة آس المدريدية- أن يقدم "الروخيبلانكوس" عرضا ماليا ضخما لاستمالة اللاعب.

The touch will never disappear. Lions dont recover like humans. @azsportswear #itsnotaboutthegear

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

وكان إبراهيموفيتش ضمن قائمة البرتغالي جوزيه مورينيو التي ضمت عددا من اللاعبين تخلى عنهم "المانيو" وخصوصا بعد الإصابة التي أبعدته عن الفريق في آخر عشر مباريات من الموسم ولم يكن ضمن الفريق الذي  فاز بالدوري الأوروبي.

ويريد مدرب "ألأتلتي" دييغو سيميوني تكرار تجربة الإيطالي كريتسان فييري، الذي التحق بالفريق موسم 1997-1998 وسجل 24 هدفا في 24 مباراة في موسمه الوحيد مع الفريق.

وأكد مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أنه "بخير ويتعافى بسرعة ولديه عدة عروض بينها من الولايات المتحدة"، وتابع "رفض عرض نابولي، وميلان لم يسأل عن التعاقد مع اللاعب".

المصدر : الصحافة الإسبانية