حبس الأنفاس مستمر بالليغا… فوز برشلونة والريال

كومبو برشلونة وريال مدريد (رويترز)

يبدو أن حبس الأنفاس سيستمر حتى آخر دقيقة من آخر مباراة لحسم هوية بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوز برشلونة على لاس بالماس وريال مدريد على إشبيلية بنتيجة 4-1 بكلتا المباراتين، في الجولة الـ37 قبل الأخيرة من الليغا.

ففي المباراة الأولى وعلى ملعب "غراند كناري" سحق البرسا مضيفه 4-1 سجل منها البرازيلي نيمار ثلاثية (25 و67 و71)، بينما تكفل الأورغوياني لويس سواريز برابع الأهداف (27)، أما حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض فسجله بيدرو بيغاس (63).

ورفع برشلونة رصيده إلى87 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة سيلعبها الأربعاء المقبل أمام سلتا فيغو.

undefined

بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 39 نقطة في المركز الـ14.

وفي المباراة الثانية، قسا الملكي على الفريق الأندلسي في "السنتياغو برنابيو" وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين من أهداف فريقه الأربعة (23 و78)، كما سجل ناتشو فرنانديز (10) وتوني كروس (84) الهدفين الآخرين. بينما سجل هدف إشبيلية ستيفان يوفيتيتش (49).

ويحتل الميرينغي المركز الثاني في الترتيب بـ87 نقطة، في حين بقي إشبيلية في مركزه الرابع بـ69 نقطة.

وشهدت الجولة أيضا فوز ألافيس على ضيفه سيلتا فيغو 3-1، وسبورتينغ خيخون على إيبار 1-صفر، وتعادل ريال بيتيس مع أتلتيكو مدريد 1-1، وأتلتيك بلباو مع ليغانيس 1-1، وريال سوسيداد مع مالقا 2-2، وفياريال مع ديبورتيفو لاكورونيا من دون أهداف.

المصدر : الجزيرة