ليفربول يقلب الطاولة على ستوك سيتي

Britain Football Soccer - Stoke City v Liverpool - Premier League - bet365 Stadium - 8/4/17 Liverpool's Roberto Firmino celebrates scoring their second goal with Philippe Coutinho Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
البرازيليان كوتينيو وفرمينبو أهديا الفوز لليفربول (رويترز)

قلب اليوم ليفربول الطاولة على مضيفه ستوك سيتي بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما فاز مانشستر سيتي في المرحلة نفسها على ضيفه هال سيتي 3-1.

وفي بقية المباريات فاز ساوثمبتون على مضيفه وست بروميتش ألبيون 1-صفر، وويستهام يونايتد على ضيفه سوانزي سيتي 1-صفر، وتعادل ميدلزبره مع ضيفه بيرنلي من دون أهداف.

وعلى ملعب "بريطانيا" قادت تغييرات المدرب الألماني يورغن كلوب "الردز" لتحويل تأخره بهدف أمام مضيفه ستوك سيتي إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتقدم المهاجم الأيرلندي المخضرم جوناثان وولترز بهدف لستوك قبل دقيقة واحدة لنهاية الشوط الأول، ولكن البديلين البرازيليين فيليب كوتينيو (70) وروبرتو فيرمينو (72) سجلا هدفي الفوز لليفربول.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد ستوك عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

‪مان سيتي رفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع‬  (رويترز)
‪مان سيتي رفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع‬  (رويترز)

وعلى ملعب "الاتحاد" أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف عكسي سجله مدافع هال سيتي المصري الدولي أحمد المحمدي خطأ في مرمى فريقه (31).

وأضاف الأرجنتيني الدولي سيرجيو أغويرو الهدف الثاني لمانشستر (48)، وتكفل فابيان ديلف بتسجيل الهدف الثالث (64)، أما هدف حفظ ماء الوجه للضيوف فسجله أندريا رانوكيا (85).

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 30 في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب "ذا هاوثورنس"، اقتنص ساوثمبتون فوزا غاليا من مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف سجله لاعب الوسط الهولندي خوردي كلاسي (25)، ليرتفع رصيد ساوثمبتون إلى 40 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد وست بروميتش عند 44 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعب "لندن الأولمبي"، فاز ويستهام يونايتد على ضيفه سوانزي سيتي بهدف سجله السنغالي شيخو كوياتي (44). وبهذا رفع ويستهام رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد سوانزي عند 28 نقطة في المركز الثالث من القاع.

المصدر : وكالات