هل انتهت صداقة "أم.أس.أن" في برشلونة؟

Football Soccer - Alaves v Barcelona - Spanish La Liga Santander - Mendizorroza stadium, Vitoria, Spain, 11/02/17 Barcelona's Luis Suarez (C) and Neymar (R) celebrate with team mate Lionel Messi after scoring a goal. REUTERS/Vincent West
ميسي يريد لاعبا لضمه إلى البرسا غير الذي يريده نيمار (رويترز)

يبدو أن صداقة ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار داسيلفا ستتعرض لبعض الاهتزازت في المستقبل القريب، خصوصا بين ميسي ونيمار اللذين يريد كلاهما لاعبا غير الذي يريده الآخر لضمه إلى برشلونة الموسم المقبل.

فالبرازيلي يعمل على استمالة زميله في المنتخب ونجم ليفربول فيليبي كوتينيو (24 عاما) للانتقال إلى الكامب نو، وفاتحه بالموضوع خلال مشاركة اللاعبيْن مع منتخب بلادهما في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

undefined

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية زعمت أن ميسي يحاول استخدام "سحره" على مواطنه بابلو ديبالا (23 عاما) لترك يوفنتوس والالتحاق بالبلوغرانا.

ويضيف تقرير الصحيفة أن ديبالا ينتظر عرض البرسا قبل أن يقرر توقيع عقد جديد مع فريق "السيدة العجوز".

ولكن، لماذا لا يضم برشلونة اللاعبين معا؟

هناك عدة عوائق مالية تفرض على الفريق الكتالوني التعاقد مع أحدهما الصيف المقبل، وأبرزها سعرهما الخيالي. ولهذا فإن ديبالا لم يغلق الباب على احتمال انتقاله إلى ريال مدريد، لكنه يعلم أنه الخيار الثاني للمدرب زين الدين زيدان بعد نجم تشلسي إدين هازارد.

undefined

ولكن هناك معضلة بالنسبة لديبالا في حال انتاقاله إلى البرسا، وهي أنه لن يضمن المشاركة أساسيا في المباريات في ظل وجود الثالوث المرعب.

ويبقى أن النجم الأرجنتيني الشاب سيقدم أوراق اعتماده الكروية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين اليوفي والبرسا يوم 11 أبريل/نيسان الجاري ليظهر قيمته الكروية والمالية.

المصدر : الصحافة الإسبانية