ماذا قال ميسي بعد "ليلة عمره" في البرنابيو؟

Football Soccer - Real Madrid v FC Barcelona - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 23/4/17 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their third goal Reuters / Stringer Livepic
ميسي: الطريق لا يزال طويلا للفوز بلقب الليغا (رويترز)

عندما تكون ملهم فريقك وتقوده إلى فوز ثمين في كلاسيكو الأرض بملعب "سانتياغو برنابيو" وتصعد به إلى صدارة الليغا، وتبث الأمل في نفوس لاعبيه بالمحافظة على لقب الليغا، وتسجل هدفك الخمسمئة في مسيرتك مع فريقك، يعني هذا أن ليونيل ميسي كان في "ليلة عمره" بمعقل الملكي.

واستعان البرغوث الأرجنتيني بمواقع التواصل الاجتماعي كي يعرب عن سعادته بفوز فريقه أمس على الميرينغي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه لا يزال أمامه طريق طويل من الصراع على لقب البطولة.

وقال ميسي -عبر حسابه الرسمي على صفحاته على مواقع التواصل- "لقد ذهبنا إلى البرنابيو من أجل الفوز لكي نستكمل صراعنا على لقب الليغا.. لا يزال هناك طريق طويل، ولكننا سنعود مفعمين بفرحة قطع خطوة مهمة".

وكان ميسي أبرز لاعبي اللقاء على ملعب النادي الملكي، بعد أن سجل هدفين وقاد برشلونة إلى تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 ومن ثم اعتلاء صدارة ترتيب الليغا.

وصعد برشلونة بهذا الفوز إلى قمة الدوري الأسباني، رغم أنه يتساوى مع ريال مدريد في عدد النقاط، كما أن هذا الأخير لديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو منذ فبراير/شباط الماضي. 

المصدر : وكالات