هل يزيح روميرو دي خيا عن عرين يونايتد؟

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 07: David De Gea of Manchester United talks to Sergio Romero of Manchester United during the Barclays Premier League match between Chelsea and Manchester United at Stamford Bridge on February 7, 2016 in London, England. (Photo by Paul Gilham/Getty Images)
روميرو (يمين) هو من سيحرس مرمى مانشستر يونايتد أمام أندرلخت
قال سيرخيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق، وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حر من سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو بينها ثمانية في الدوري الأوروبي. 

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير"، وأضاف "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة". 

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي. 

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي، هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت. الأولوية لديفد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف "الواقع يقول إن سيرخيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية". 

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق أربع نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم  المقبل.

المصدر : رويترز