ديبالا باقٍ في يوفنتوس حتى 2022

Football Soccer - Juventus v FC Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final First Leg - Juventus Stadium, Turin, Italy - 11/4/17 Juventus' Paulo Dybala in action with substituted off Reuters / Giorgio Perottino Livepic
ديبالا انضم إلى يوفنتوس في 2015 قادما من باليرمو (رويترز)
أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الخميس تمديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا حتى 2022.

وقال يوفنتوس أيضا إنه سيدفع ثمانية ملايين يورو (8.51 ملايين دولار) إلى باليرمو النادي السابق لديبالا مكافأة أداء على أربع دفعات. 

وانضم ديبالا (23 عاما) -الذي تألق بشكل لافت في المباراة ضد برشلونة الإسباني (3-صفر) الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثنائية- إلى يوفنتوس صيف 2015 قادما من باليرمو في عقد كان يمتد حتى 2020.

وتألق ديبالا في موسمه الأول مع يوفنتوس وساهم في إحرازه الثنائية (الدوري والكأس المحليان) قبل أن يواصل تألقه اللافت هذا الموسم.

وقال ديبالا للموقع الرسمي ليوفنتوس "دائما أردت أن أحقق النجاح على جميع الأصعدة، وأدرك أن يوفنتوس هو المكان المثالي للوجود به إذا أردت تحقيق الإنجازات".       

وسجل ديبالا 23 هدفا على مستوى جميع المسابقات في أول موسم له (2016-2015) مع يوفنتوس ليقود الفريق للتتويج بلقب الدوري والكاس وكأس السوبر الإيطالي.

ومنذ ظهوره الأول مع يوفنتوس خلال مباراة كأس السوبر التي جرت في شنغهاي في أغسطس/آب 2015، سجل ديبالا 39 هدفا و16 تمريرة حاسمة.

وفي الموسم الحالي أحرز ديبالا 16 هدفا، في حين ينافس يوفنتوس على ثلاثة من الألقاب هي دوري وكأس إيطاليا ودوري الأبطال.

المصدر : وكالات