رونالدو ينتقد دفاع ريال مدريد

Football Soccer - Napoli v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Stadio San Paolo, Naples, Italy - 7/3/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo Reuters / Tony Gentile Livepic
رونالدو: لا نعرف كيف ندافع (رويترز)

بدا كريستيانو رونالدو غير راض عن الأداء الدفاعي لنادي ريال مدريد خلال الشوط الأول من مباراة أمس الثلاثاء أمام نابولي، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت لقطات تلفزيونية عددا من لاعبي ريال مدريد في الرواق، قبل دخولهم لأرضية الملعب لخوض الشوط الثاني من المباراة التي قلب فيها ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز 3-1.

ورصدت اللقطات رونالدو يتحدث مع مواطنه المدافع البرتغالي بيبي قائلا "لا نعرف كيف ندافع"، وذلك في إشارة إلى الأداء الباهت الذي ظهر به النادي الملكي في الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بتقدم نابولي بهدف درايس مرتينز.

وذكرت تقارير أن كلام رونالدو جاء ردا على حديث للحارس كيلور نافاس أكد فيه أن الفريق لم يكن منظما بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول.

ونجح الريال في قلب الأوضاع في الشوط الثاني وتقدم بهدفين لسيرخيو راموس، ثم أضاف المهاجم ألفارو موراتا هدفا ثالثا قبل لحظات من نهاية اللقاء، ليجدد الفريق فوزه على نابولي بنفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

وتأهل النادي الملكي إلى الدور ربع النهائي للمرة السابعة على التوالي، ليواصل حملة الدفاع عن لقبة في المنافسة التي يحمل الرقم القياسي فيها بـ11 لقبا.

المصدر : مواقع إلكترونية