بايرن يذل أرسنال بخماسية جديدة

Britain Football Soccer - Arsenal v Bayern Munich - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Emirates Stadium, London, England - 7/3/17 Arsenal's Alex Oxlade-Chamberlain looks dejected after Bayern Munich's Robert Lewandowski scores their first goal Reuters / Hannah McKay Livepic
أرسنال انهزم بـ10-2 في مجموع المباراتين (رويترز)

قلب بايرن ميونيخ الألماني تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5-1 على مضيفه أرسنال الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليدق النادي البافاري مسمارا جديدا في نعش المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر.

وأكد بايرن تفوقه على أرسنال وجدد الفوز عليه بعدما تغلب عليه بهذه النتيجة 5-1 في ميونخ ذهابا، ليتأهل بايرن بالفوز 10-2 في مجموع المباراتين ملحقا بالمدفعجية هزيمة إجمالية ثقيلة لم يتوقعها حتى أكثر المتشائمين.

ولقن بايرن مضيفه درسا قاسيا مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لوران كوشيلني في الدقيقة 53.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 20، ولكن بايرن رد بقوة في الشوط الثاني وأمطر شباك أصحاب الأرض بخمسة أهداف، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي آريين روبن والبرازيلي دوغلاس كوستا في الدقائق 55 من ضربة جزاء و68 و78 والتشيلي أرتورو فيدال في الدقيقتين 80 و85.

وانتهت المباراة وسط ذهول الأنصار الحاضرين في ملعب الإمارات، وجدد عدد منها رفع لافتات تطالب برحيل فينغر الذي يقود الفريق منذ أكثر من 20 سنة.

undefined

 

undefined

undefined
undefined
undefined
المصدر : وكالات