سانشيز يكتب نهاية قصته مع أرسنال

Britain Football Soccer - Arsenal v Tottenham Hotspur - Premier League - Emirates Stadium - 6/11/16 Arsenal's Alexis Sanchez reacts Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
علاقة سانشيز بمدربه وعدد من زملائه تدهورت في الآونة الأخيرة (رويترز)

يبدو أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز فصل في مستقبله وقرر مغادرة نادي أرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت تقارير بريطانية أن قرار المدرب الفرنسي أرسين فينغر استبعاد سانشيز من التشكيلة الأساسية التي واجهت أمس ليفربول لم يكن فنيا مثلما حاول فينغر التسويق له، وأكدت أن علاقة سانشيز بمدربه وبعدد من رفاقه تدهورت خلال الأيام الماضية.

ووفقا لذات التقارير فإن سانشيز غادر إحدى حصص الفريق التدريبية التي سبقت مباراة ليفربول، وأوضحت أن اللاعب دخل في مناوشات مع بعض نجوم الفريق في غرفة الملابس عقب تلك الحصة.

وقبل ذلك كان سانشيز قد دخل في ملاسنات حادة مع عدد من زملائه عقب الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ 5-1 في ذهاب الدور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورغم أن قرار فينغر استبعاد سانشيز -الذي سجل 17 هدفا مع أرسنال هذا الموسم- لقي معارضة من قبل جماهير النادي وعدد من المحللين والنجوم السابقين للمدفعجية، فإن لاعبي النادي عبروا عن دعمهم للمدرب في هذا القرار.

يذكر أن عقد سانشيز مع أرسنال يمتد لغاية نهاية الموسم المقبل، ورفض اللاعب في وقت سابق تمديد عقده مقابل أجر أسبوعي يفوق 220 ألف دولار.

وربطت العديد من التقارير اللاعب في وقت سابق بعدد من الأندية الكبرى، بينها أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، غير أن باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو أكثر المهتمين بضم اللاعب بعرضه أجرا أسبوعيا يفوق 360 ألف دولار، وفقا لتلك المصادر.

المصدر : الصحافة البريطانية