مورينيو يطلب احترام بوغبا

Football Soccer Britain - Manchester United v Manchester City - EFL Cup Fourth Round - Old Trafford - 26/10/16Manchester United manager Jose Mourinho with Manchester United's Paul PogbaAction Images via Reuters / Jason CairnduffLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مورينيو أكد أن بوغبا لا يكترث للانتقادات (رويترز)

طالب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو باحترام لاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي يتعرض لانتقادات واسعة في الصحف البريطانية بسبب الأداء الذي يقدمه والذي لا يناسب موقعه كأغلى لاعب في العالم.

وقال مورينيو "أعتقد أنه يستحق وعائلته الاحترام". جاء ذلك في ندوة صحفية عقدها اليوم قبل مباراة العودة في الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي أمام روستوف الروسي.

وأكد المدرب البرتغالي أن لاعبه الفرنسي لا يكترث للانتقادات التي توجه إليه، وأضاف "ليس خطأ بوغبا أنه يحصل على عشرة أضعاف ما كان يحصل عليه لاعبون في السابق، ليست مشكلته إن كان هناك بعض المحللين الذي يعانون من مشاكل في حياتهم الخاصة وهم بحاجة لأموال فيما يعتبر بوغبا مليونيرا".

وأشاد مورينيو مطولا ببوغبا، وأكد أن اللاعب قدم إلى مانشستر في سن مبكرة وتحدى كل العوامل المثبطة، وأشار إلى أن بوغبا وصل إلى القمة بفضل جهوده وليس بفضل أي أحد آخر.

وجاء بوغبا إلى فريقه الإنجليزي مطلع الموسم الحالي قادما من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية قدرت قيمتها بنحو 111 مليون دولار.

المصدر : الفرنسية