نجم توتنهام يتوعد بإنهاء حلم ليفربول

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Premier League - White Hart Lane - 14/1/17 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Paul Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كين: تشلسي يملك الأفضلية في الوقت الحالي لإحراز الدوري الإنجليزي (رويترز)

قال مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين إن ناديه يتطلع لإنهاء الآمال الضعيفة لليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان في معقل ليفربول يوم السبت المقبل.

ولم يخسر توتنهام صاحب المركز الثاني في آخر تسع مباريات بالدوري وبات مرشحا لمنافسة تشلسي على اللقب، لكن مهمته لن تكون سهله في ظل تأخره بتسع نقاط عن القمة.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية "هذه مباراة مهمة لنا. نريد توسيع الفارق مع ليفربول وإذا فزنا عليه الأسبوع المقبل سنصبح على بعد سبع نقاط وهذا ما سنحاول فعله".

وتعرضت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب لأكثر من ضربة في الأسابيع الأخيرة، وفشل في تحقيق أي انتصار في خمس مباريات ليتراجع للمركز الخامس بفارق 13 نقطة عن تشلسي بعد مرور 24 جولة.

وقال كين "نريد اللحاق بتشلسي ومن المهم البقاء في أعلى مركز ممكن في الدوري. إذا نجحنا في توسيع الفارق مع الفرق الأخرى فهذا أمر مهم. الأمر لا يتوقف علينا فقط (لإحراز اللقب). نحن لا نعرف إذا كان بالإمكان اللحاق بتشلسي".

وأضاف "كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا. نتمنى أن يهدر (تشلسي) بعض النقاط. نريد تعزيز الفجوة مع باقي الفرق ونضغط على تشلسي ونرى كيف سيتعامل مع الأمر".

واعترف اللاعب بأن تشلسي يملك الأفضلية في الوقت الحالي، غير أنه تمسك بالأمل مؤكدا أن الطريق لا يزال طويلا في الدوري الإنجليزي.

المصدر : رويترز