ثمانية أهداف هدية لأنشيلوتي بمباراته الألف

Carlo Ancelotti, head coach of FC Bayern Munich applauds at the sideline during the German Bundesliga soccer match between FC Bayern Munich vs Hamburger SV in Munich, Germany, 25 February 2017. EPA/LENNART PREISS (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION: Due to the accreditation guidlines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match.)
أنشيلوتي يواصل قيادة بايرن نحو لقب جديد في الدوري الألماني (الأوروبية)

احتفل بايرن ميونيخ بوصول مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة الألف في مسيرته التدريبية، 
وعزز صدارته لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم بفوز كاسح 8-صفر على ضيفه هامبورغ اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب أليانز أرينا تناوب أرتورو فيدال وروبرت ليفاندوفسكي (ثلاثية) وديفيد ألابا وكينغسلي كومان (ثنائية) وأرين روبن على تسجيل أهداف بايرن ميونيخ.

وبتسجيله ثلاثية، تقاسم ليفاندوفسكي صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني مع مهاجم دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ برصيد 19 هدفا لكل منهما.

وواصل بايرن -الذي سجل اليوم أكبر فوز في الموسم- تصدره للدوري برصيد 53 نقطة، فيما تجمد رصيد هامبورغ عند عشرين نقطة في المركز الـ16 (الثالث من القاع).

وقام كارل هاينز رومينيغيه نائب رئيس بايرن بتكريم أنشيلوتي قبل انطلاق المباراة، احتفالا بالحدث التاريخي في مشوار المدرب الإيطالي الذي يمتد 22 عاما تقريبا.

وواصل لايبزيغ مطاردة بايرن في سباق الصدارة، عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه كولن، محققا انتصاره الثاني على التوالي، ليحافظ على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن الفريق البافاري.

وأسفرت نتائج باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه فرايبورغ 3-صفر، وماينز على مضيفه بايرليفركوزن 2-صفر، وأوغسبورغ على مضيفه دارمشتاد 2-1.

المصدر : وكالات