لماذا خسر ريال مدريد "موقعة ميستايا"؟

VALENCIA, SPAIN - FEBRUARY 22: Sergio Ramos of Real Madrid reacts during the La Liga match between Valencia CF and Real Madrid at Mestalla Stadium on February 22, 2017 in Valencia, Spain. (Photo by fotopress/Getty Images)
راموس: مصير الليغا لا يزال بأيدينا (غيتي)

فوّت ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، فرصة ذهبية لتوسيع الفارق مع برشلونة، صاحب المركز الثاني، إلى أربع نقاط لكنه سقط أمام مضيفه فالنسيا بهدفين لهدف في ملعب ميستايا.

وأرجع قائد الملكي سيرجيو راموس الخسارة إلى ارتكاب الفريق خطأين بداية المباراة كلفاه فقدان ثلاث نقاط كان بأمس الحاجة إليها للفوز بلقب الليغا الغائب عن خزائن الريال منذ عام 2012.

وسجل الإيطالي سيموني زازا والتشيلي فابيان أوريلانا بالدقائق العشر الأولى من المباراة ليصعقا الميرينغي الذي لم يستطع تقليص الفارق عبر كريستيانو رونالدو إلا والشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح راموس أن "المباراة كانت ندية وقوية، فرطنا بفوز مهم، أسلوب لعب الفريق الهجومي يتطلب منا المخاطرة، فقدنا الكرة مرتين في منطقتين خطرتين وهذا ما كلفنا هدفين".

ورغم الخسارة، يرى المدافع الإسباني الدولي أن "مصير الليغا لا يزال في أيدينا وما زلنا في الصدارة، علينا تخطي الخسارة والتعلم من الأخطاء ومواصلة المسيرة نحو اللقب".

المصدر : الصحافة الإسبانية