سيميوني محتار.. غاميرو أم توريس؟

Atletico Madrid's French striker Kevin Gameiro (L) celebrates with his teammate Fernando Torres (R) after scoring the 2-0 lead during the Spanish Primera Division soccer match between Valencia CF and Atletico Madrid at Mestalla stadium in Valencia, eastern Spain, 02 October 2016.
أي المهاجميْن سيختاره سيميوني؟ (الأوروبية)
تعتبر هوية المهاجم الثاني بجانب اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان هي اللغز الوحيد الذي يتعين على مدرب "أتلتيكو مدريد" دييغو سيميوني إيجاد حل لها قبل مواجهة اليوم الثلاثاء مع مضيفه باير ليفركوزن في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومع الاستقرار على غريزمان بصفته مهاجما أساسيا لا غنى عنه للروخي بلانكوس تنحصر اختيارات سيميوني بالنسبة للمهاجم الثاني بين الفرنسي كيفين غاميرو والإسباني فيرناندو توريس.

وقال سيموني -أمس الاثنين أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب باير ليفركوزين- "سأقرر بشأن هذا الموضوع غدا، أنا محظوظ كوني أستطيع الاختيار بينهما".

وشارك توريس بشكل أساسي في المباراة التي فاز بها أتلتيكو مدريد 4-1 على سبورتنغ خيخون السبت الماضي في الدوري، فيما شارك غاميرو في الشوط الثاني، ولكن أهدافه الثلاثة (هاتريك) التي سجلها في ذلك اللقاء أثناء أقل من خمس دقائق فقط فتحت له الباب لكي يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريق سيميوني.

وأكد سيميوني أيضا أن أتلتيكو مدريد يستعد لخوض مباراة صعبة أمام فريق يمتلك مقومات ومميزات مشابهة لتلك التي يتمتع بها فريقه.

المصدر : وكالات