فينغر: سأواصل التدريب الموسم المقبل

Football Soccer - Arsenal Press Conference - Allianz Arena - 14/2/17 Arsenal manager Arsene Wenger during the press conference Reuters / Michael Dalder Livepic
فينغر يتولى تدريب أرسنال منذ 1996 (رويترز)
أكد الفرنسي أرسين فينغر الجمعة أنه سيكون مدربا في الموسم المقبل وإن لم يكن على رأس الجهاز الفني لناديه الحالي أرسنال الإنجليزي الذي ينتهي عقده معه في ختام هذا الموسم.

ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب أرسنال منذ 1996، وقاده إلى العديد من الألقاب المحلية أبرزها الدوري الممتاز في 1998، إلا أن سلسلة تقارير صحافية خلال الأسابيع الماضية تحدثت عن احتمال مغادرته في نهاية الموسم، ولا سيما في ظل عدم تجديد عقده بعد.

وتزايدت الضغوط على فينغر في أعقاب الخسارة القاسية (1-5) أمام بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الفرنسي أنه سيتخذ بحلول مارس/آذار أو أبريل/نيسان المقبلين قراره بشأن مستقبله مع النادي الإنجليزي.

وشدد على أنه "مهما جرى، سأواصل التدريب في الموسم المقبل، سواء كان هنا أو في مكان آخر. هذا أمر مؤكد".

وأشار فينغر إلى أنه سيتحدث إلى أعضاء مجلس إدارة النادي اللندني، "لكنني غير راغب في الحديث عن نظرتهم إلى مستقبلي. الأهم هو النادي، وليس مستقبلي".

وكان المدرب نفى هذا الأسبوع (قبل المباراة مع بايرن) تقارير صحافية تستند إلى تصريحات نقلها عنه لاعب أرسنال السابق أيان رايت، قال فيها إن فينغر أبلغه بقرب انتهاء مسيرته مع النادي اللندني.

وأشار فينغر في نفيه إلى أنه ليس "مستعدا" بعد للراحة من تدريب أرسنال، الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة متساويا مع توتنهام هوتسبير، وبفارق عشر نقاط عن المتصدر تشلسي.

وكان أرسنال حقق بداية جيدة هذا الموسم، إلا أن أداءه تراجع بعض الشيء، وتلقى خسارتين متتاليتين في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري، الأولى أمام واتفورد (1-2) والثانية أمام تشلسي (1-3).

المصدر : الفرنسية