رونالدو يتدرب بمفرده بعد تعرضه لإصابة

Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo during a training session at Valdebebas sports complex in Madrid, Spain, 10 February 2017. Real Madrid will face Osasuna in a Spanish Primera Division soccer match on 11 February.
رونالدو يعاني من آثار ضربة تلقاها على فخذه اليمنى أمام أوساسونا (الأوروبية)

ذكر نادي ريال مدريد الإسباني أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تدرب الاثنين بعيدا عن باقي اللاعبين، قبل يومين من اللقاء مع نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط تقارير صحافية عن تعرضه لإصابة طفيفة في الفخذ اليمنى.

وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني إن "كريستيانو رونالدو و(مواطنه فابيو) كوينتراو تدربا داخل منشآت" مركز التدريب، بينما تدرب الآخرون على مهارات التعامل مع الكرة على العشب الأخضر.

وذكرت صحيفة "آس" الرياضية أن رونالدو -أفضل لاعب في العالم عام 2016- يعاني من آثار ضربة تلقاها على فخذه اليمنى خلال المباراة ضد أوساسونا (3-1) السبت في الدوري المحلي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب سينخرط في التدريبات الرسمية الثلاثاء، وسيكون الأربعاء أساسيا في التشكيلة ضد نابولي.

وفي حال مشاركته، ستكون أمام رونالدو فرصة تعزيز رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا (96 هدفا حاليا).

وقد شارك الويلزي غاريث بايل غداة التحاقه مجددا بالفريق في التدريب بشكل معتاد، لكن لم يعرف بعد ما إذا كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيخاطر بزجه بعد غياب ثلاثة أشهر عن المنافسات بسبب إصابة وعملية في الكاحل.

ويستضيف بطل المسابقة ريال مدريد الأربعاء نابولي على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، ويسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب على ملعب "سان باولو" في نابولي في السابع من مارس/آذار.

المصدر : الفرنسية