كونتي: أخجل من مشاهدة ردود أفعالي

Britain Football Soccer - Chelsea v West Ham United - Premier League - Stamford Bridge - 15/8/16 Chelsea manager Antonio Conte celebrates with fans after Diego Costa scored their second goal Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كونتي يلفت الأنظار باحتفالاته المميزة خلال مباريات تشلسي (رويترز)

قال المدرب الإيطالي لنادي تشلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي إنه لا يحبذ مشاهدة نفسه على شاشة التلفزيون لأنه يشعر أحيانا بالخجل من نفسه بسبب ردود فعله خلال المباريات واحتفالاته المميزة بالأهداف.

وأكد كونتي أنه لا يستطيع كتم مشاعره ولذلك يطلق العنان لفرحته عند تسجيل الأهداف، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية "لا أرغب في مشاهدة نفسي على التلفزيون، ليس بسبب تصرفاتي الغريبة وانفعالاتي ولكن لأني لا أحب ذلك. في بعض الأحيان أشعر بشيء من الخجل لأني أظهر كل هذا الشغف".

وأضاف "أعيش اللعبة بهذه الطريقة ليس في إنجلترا فقط، ولكن لو تذكرون أنني كنت كذلك مع منتخب إيطاليا وخلال فترة تدريبي لـ يوفنتوس.. أعيش المباراة بكثير من الشغف والحماس، في بعض الأحيان يصعب علي التحكم في ذلك".

وأكد النجم الإيطالي أنه حين يشاهده الناس جالسا على دكة البدلاء فعليهم أن يقلقوا على فريقهم لأن شغفه بالفريق سيكون حينها قد تراجع.

ونجح كونتي في مد لاعبي تشلسي بالكثير من الطاقة والحيوية منذ استلامه قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي، معتمدا على عمل خاص خلال التدريبات وتركيز أكبر على التفاعل الدائم مع لاعبيه، وأكد أنه يحاول أن يحصل على أقصى قدر من الطاقة لدى لاعبيه وتحضيرهم بشكل مثالي للمباريات.

وحققت خطط المدرب الإيطالي نتائجها، إذ يتصدر تشلسي جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويقترب بخطى ثابتة من الفوز بلقب الدوري لهذا الموسم.

undefined
undefined
undefined
undefined
المصدر : الصحافة البريطانية