مانشستر يونايتد يستثمر في إصابات بيل

Soccer Football - Champions League - Borussia Dortmund vs Real Madrid - Westfalenstadion, Dortmund, Germany - September 26, 2017 Borussia Dortmund’s Sokratis Papastathopoulos in action with Real Madrid’s Gareth Bale REUTERS/Leon Kuegeler
بيل تعرض لـ29 إصابة منذ التحاقه بريال مدريد في 2013 (رويترز)

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد، غير أن فريق المدرب جوزيه مورينيو لا يفكر في دفع مبلغ مالي كبير لإتمام الصفقة.

وسبق لمانشستر يونايتد أن عبر عن اهتمامه بالتعاقد مع بيل خلال العامين الماضيين، وكان على استعداد لدفع مئة مليون جنيه إسترليني (نحو 134 مليون دولار)، غير أن النادي بات مقتنعا بإمكانية التعاقد مع النجم الويلزي بمبلغ أقل؛ نظرا إلى إصاباته المتكررة التي أبعدته طويلا عن الملاعب.

وغاب بيل عن معظم مباريات الريال خلال هذا الموسم، وعاد الثلاثاء الماضي للمشاركة خلال الشوط الثاني لمواجهة النادي الملكي وفوينلابراد في كأس الملك، لكنه عانى من آلام جديدة منعته من المشاركة في مباراة الدوري أمس السبت أمام أتلتيك بلباو.

وقالت صحيفة ماركا إن هذه الإصابة تحمل رقم 29 منذ التحاق الويلزي بمدريد عام 2013، وهي الإصابات التي منعته من المشاركة فترات طويلة مع النادي الملكي، وبات عبئا على تشكيلة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يستطع الاستفادة من خدمات اللاعب لفترات طويلة.

المصدر : الصحافة البريطانية