مانشستر سيتي يواصل الإبهار في البرميرليغ

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs AFC Bournemouth - Etihad Stadium, Manchester, Britain - December 23, 2017 Manchester City's Raheem Sterling celebrates scoring their second goal with team mates Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مانشستر سيتي حقق فوزه الـ 17 على التوالي (رويترز)

عزز مانشستر سيتي رقمه القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على ضيفه بورنموث 4-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ 19 من المسابقة.

وسجل الفريق فوزه رقم 17 على التوالي ليعزز رقمه القياسي الذي ينفرد به.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 26، وأضاف رحيم ستيرلينغ الهدف الثاني في الدقيقة 53، ثم عاد أغويرو وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80 قبل أن يختتم البرازيلي البديل دانيلو التسجيل في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد سيتي في الصدارة إلى 55 نقطة، وتجمد رصيد بورنموث عند 16نقطة في المركز الثالث من القاع.

وفي باقي المباريات، فاز ستوك سيتي على وست بروميتش ألبيون 3-1، ونيوكاسل يونايتد على مضيفه ويستهام يونايتد 3-2، وبرايتون على ضيفه واتفورد 1-صفر. بينما تعادل إيفرتون مع ضيفه تشلسي حامل اللقب سلبيا، وساوثهامبتون مع ضيفه هيديرسفيلد تاون 1-1، وسوانزي سيتي مع ضيفه كريستال بالاس بنفس النتيجة.

المصدر : وكالات