بريستول يقصي يونايتد وتشلسي يعبر بكأس الرابطة

BRISTOL, ENGLAND - DECEMBER 20: Korey Smith of Bristol City scores his sides second goal past Sergio Romero of Manchester United during the Carabao Cup Quarter-Final match between Bristol City and Manchester United at Ashton Gate on December 20, 2017 in Bristol, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)
بريستول خطف التأهل من مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من المباراة (غيتي)

فجر فريق بريستول سيتي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بـمانشستر يونايتد من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بالفوز عليه 2-1، وهي النتيجة التي تفوق بها تشلسي على بورنموث.

ولم يتمكن لاعبو بريستول ومانشستر يونايتد من استغلال الفرص التي سنحت لهم طيلة شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وبادر بريستول للتسجيل بحلول الدقيقة 51 بهدف جوي بريان، قبل أن يسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف التعادل في الدقيقة 58.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، قضى بريستول سيتي على أحلام مانشستر يونايتد -حامل اللقب- بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 عبر كوري سميث.

وفي مباراة أخرى حقق تشلسي فوزا ثمينا على بورنموث 2-1، وسجل البرازيلي ويليان هدف التقدم لتشلسي في الدقيقة 13، بينما فشل بورنموث في الرد على مدار أكثر من ساعة وربع الساعة.

وجاءت الدقيقة 90 لتحمل هدف التعادل لبورنموث عن طريق دان جوسلينغ، ولكن فرحة الفريق لم تدم، فقد سجل ألفارو موراتا هدف الفوز لتشلسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ولحق تشلسي وبريستول بفريقي أرسنال ومانشستر سيتي اللذين تأهلا الثلاثاء إلى المربع الذهبي للبطولة.

المصدر : وكالات