سيميوني يفتح الباب أمام رحيل غريزمان

Soccer Football - Champions League - Atletico Madrid vs Chelsea - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - September 27, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann and coach Diego Simeone REUTERS/Sergio Perez
غريزمان اضطر للمواصلة مع أتلتيكو بسبب منع النادي من إجراء أي انتقالات (رويترز)

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان يستطيع ترك الفريق، كما فعل قبله دييغو كوستا ودييغو ريباس وأردا توران.

وصرّح سيميوني -في مقابلة تنشرها مجلة  "ليكيب ماغازين" في عدد السبت- "إذا ترك غريزمان أتلتيكو وانتقل إلى فريق أكثر ميلا للهجوم، سيكون الأمر أفضل بالنسبة إليه".

وكان غريزمان (26 عاما) ينوي ترك أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكن حرمان نادي العاصمة الإسبانية دوليا من إجراء أي انتقالات، أرغمه على تمديد عقده معه حتى 2022.

واحتل رأس الحربة في هجوم منتخب فرنسا المركز الثالث في ترتيب المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2016، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بيد أن بداية موسمه الجديد كانت معقدة جدا وغير ناجحة إذ لم يسجل أي هدف في ثماني مباريات متتالية.

وقال سيميوني "أحب لاعبي كثيرا، أعشق أن أراهم يكبرون، أنا لست ناكرا للجميل. إذا جاءني أحدهم وقال إن فرصة الحياة أتيحت له باللعب في مكان ما ويريد الرحيل، إذا كان قد تفانى في الملعب مثل غريزمان، سأقول له: لا توجد أي مشكلة".

المصدر : الفرنسية