جزائري ضمن خيارات ميسي لتعويض كوتينيو

Soccer Football - FC Barcelona vs Juventus - Camp Nou, Barcelona, Spain - September 12, 2017 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their first goal as fans wave Catalan fags REUTERS/Susana Vera
ميسي يصر على التعاقد مع كوتينيو كخيار أول (رويترز)

أبلغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة نادي برشلونة بخياراته لتعويض فشل صفقة ضم مهاجم ليفربول فيليب كوتينيو، ووضع ثلاثة أسماء يمكنها أن تحقق الإضافة للنادي الكتالوني.

ووفقا لموقع دراريو غول الإسباني فإن ميسي لا يزال يأمل التعاقد مع كوتينيو كخيار أول، وذلك بالنظر إلى القدرات الكبيرة للاعب في صناعة اللعب والتحرك في مواقع مختلفة لدعم الهجوم.

غير أن تمسك نادي ليفربول باللاعب البرازيلي وإصراره على مطالب مالية تعجيزية دفع نادي برشلونة للتفكير في خيارات أخرى لدعم الفريق المقبل على جدول مباريات مكثف يتطلب توفر خيارات واسعة للمدرب إيرنستو فالفيردي.

وأوضح الموقع أن النجم الأرجنتيني طرح ثلاثة أسماء يمكنها تعويض فشل صفقة كوتينيو، ومن بينها الجزائري رياض محرز (26 عاما) لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، الذي ارتبط اسمه بالنادي الكتالوني في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن المطالب المالية لنادي ليستر أعاقت انتقال اللاعب الجزائري المتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2016.

واقترح ميسي أيضا مهاجم موناكو الفرنسي توماس ليمار (21 عاما)، الذي شارك في 55 مباراة خلال الموسم المنصرم، وسجل 14 هدفا، إضافة إلى الفرنسي نبيل فقير (24 عاما) الذي يحقق بداية موسم مميزة مع نادي ليون الفرنسي مسجلا 12 هدفا في 15 مباراة.

المصدر : مواقع إلكترونية