مدافع ليفربول يتلقى تهديدا بقتل عائلته

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Manchester United - Anfield, Liverpool, Britain - October 14, 2017 Liverpool's Dejan Lovren with Liverpool manager Juergen Klopp after the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
لوفرن يحظى بدعم مدربه يورغن كلوب رغم أدائه المتواضع مع ليفربول (رويترز)

دان الكرواتي ديان لوفرن مدافع نادي ليفربول الإنجليزي التهديدات التي وصلت إليه عبر الإنترنت التي تتعلق بقتل عائلته.

ونشرلوفرن في حسابه على إنستغرام الرسالة التي تلقاها من أحد المشجعين وقال فيها "سأقتل عائلتك أيها الكرواتي الحقير".

ووصف المدافع الذي يواجه الكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب أخطائه المتكررة، تلك التهديدات بأنها "مثيرة للاشمئزاز".

وعلق لوفرن على هذه الرسالة قائلا "يا له من أمر بغيض، أي نوع من الناس لدينا"، مضيفا "لا أمانع عندما يتحدث الناس بالسوء عني، فهذا يعكس حقيقتهم، لكن لا يمكنني تجاهل الأمر عندما تهدد عائلتي. لا يمكنني ولن أقبل ذلك. شيء مثير للاشمئزاز".

ودافع المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب عن لوفرن الأسبوع الماضي رغم أنه استبدل اللاعب الكرواتي بعد 31 دقيقة على انطلاق المباراة التي خسرها الفريق أمام توتنهام 4-1 في الدوري الممتاز.

وكان لوفرن خلف الهدفين الأولين اللذين تلقاهما فريقه في مباراته ضد توتنهام في المرحلة التاسعة من الدوري، ما دفع وسائل الإعلام إلى انتقاده.

وشارك لوفرن (28 عاما) في 121 مباراة مع ليفربول على مستوى جميع المسابقات منذ قدومه من صفوف ساوثهامبتون في 2014 مقابل نحو 26 مليون دولار.

المصدر : وكالات