مورينيو يدافع عن لوكاكو الصائم عن التهديف

STOKE ON TRENT, ENGLAND - SEPTEMBER 09: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates scoring his sides second goal with Jose Mourinho, Manager of Manchester United during the Premier League match between Stoke City and Manchester United at Bet365 Stadium on September 9, 2017 in Stoke on Trent, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)
مورينيو أكد أن لوكاكو يقدم أداء رائعا مع النادي (غيتي)

دافع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي "لا يمكن المساس به"، وذلك ردا على الانتقادات التي وجهت إلى لاعب إيفرتون السابق بسبب عجزه عن التسجيل في الآونة الأخيرة.

وبعد أن بدأ مشواره مع يونايتد بطريقة رائعة من خلال تسجيله 11 هدفا في مبارياته العشر الأولى مع "الشياطين الحمر" الذين أنفقوا أكثر من 98 مليون دولار إسترليني للتعاقد معه، فشل لوكاكو في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الخمس الأخيرة.

واعتبر مورينيو في ندوة صحفية اليوم الاثنين أن لوكاكو لا يحظى بالدعم الكافي من جمهور النادي، وقال "المشجعون هم المشجعون وسمعت مقولة إن المشجعين يدفعون ثمن التذاكر وهم أحرار في التعبير عن آرائهم بالطريقة التي يريدونها، لكن وظيفتي هي أن أحمي لاعبي فريقي عندما أشعر بأنهم يستحقون ذلك، وأعتقد بأن روميلو هو أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم من ناحية الاحترام".

وقد يضمن يونايتد تأهله إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا إن نجح غدا الثلاثاء في تحقيق فوز على ضيفه بنفكيا البرتغالي، وسيكون الرابع على التوالي ضمن المجموعة الأولى التي تضم بازل السويسري وسسكا موسكو الروسي.

ورأى مورينيو أن فريقه تحسن كثيرا منذ فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي، وهو ما خوله المشاركة في دوري الأبطال.

وقال "هدفنا الأول هو إنهاء مجموعتنا في الصدارة، ونريد التأهل إلى الدور ثمن النهائي ونحن في صدارة مجموعتنا".

المصدر : وكالات