ميسي يقود برشلونة لفوز صعب على بلباو

BILBAO, SPAIN - OCTOBER 28: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring goal during the La Liga match between Athletic Club Bilbao and FC Barcelona at San Mames Stadium on October 28, 2017 in Bilbao, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)
ميسي رفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 12 هدفا (غيتي)

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة إلى انتزاع فوز صعب من مضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز النادي الكتالوني موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وافتتح ميسي التسجيل لفريقه في الدقيقة 36 ليرفع رصيده في صدارة هدافي الدوري هذا الموسم إلى 12 هدفا، ثم أضاف باولينيو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعزز برشلونة صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق أربع نقاط عن فالنسيا الوصيف، بينما توقف رصيد أتلتيك بلباو عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

وبهذا الفوز، حافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم في الدوري حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في واحدة، بينما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لبلباو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في اثنتين.

وفي مباراة أخرى، فشل أتلتيكو مدريد في تضييق الخناق على برشلونة بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه فياريال.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله أنخل كوريا في الدقيقة 61، وتعادل كارلوس باكا لفياريال في الدقيقة 81.

ورفع الأتلتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، كما رفع فياريال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

المصدر : وكالات