سقوط مدوٍ لمتصدر البوندسليغا

Soccer Football - Bundesliga - Hanover 96 vs Borussia Dortmund - HDI-Arena, Hanover, Germany - October 28, 2017 Borussia Dortmund’s Mario Gotze and Marcel Schmelzer (R) look dejected after the match REUTERS/Fabian Bimmer DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بوروسيا سجل خسارته الثانية هذا الموسم (رويترز)

عاد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لنتائجه السيئة مرة أخرى بعدما تلقى الخسارة اليوم السبت أمام مضيفه هانوفر 4-2 في الجولة العاشرة من دوري كرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم هانوفر بهدف سجله جوناثان كريستيان من ركلة جزاء في الدقيقة 20 وتعادل دان أكسيل زاغادو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف إيلاش بيبو الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم هانوفر 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أندريه يارمولنكو هدف التعادل لبوروسيا في الدقيقة 52، لكن فريقه تلقى صدمة كبيرة بطرد زاغادو في الدقيقة 59، واستطاع هانوفر استغلال النقص العددي في صفوف منافسه وسجل الهدف الثالث عن طريق فيليكس كلاوس في الدقيقة 60 قبل أن يسجل بيبو 
الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

وتوقف رصيد بوروسيا عند عشرين نقطة في صدارة الترتيب، في حين رفع هانوفر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

يُذكر أن هذه الخسارة هي الثانية لدورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في اثنتين ، ويعد هذا الفوز هو الخامس لهانوفر مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث.

وسيمنح تعثر دورتموند مطارديه بايرن ميونيخ ولايبزيغ فرصة انتزاع الصدارة عندما يلتقيان مساء اليوم السبت.

وفي مباريات أخرى، فاز هيرتا برلين على هامبورغ 2-1، وباير ليفركوزن على كولون 2-1، وبوروسيا مونشنغلادباخ على هوفنهايم 3-1، وتعادل شالكه مع فولفسبورغ 1-1.

المصدر : وكالات