بايرن ولايبزيغ يضيقان الخناق على دورتموند المتصدر

Soccer Football - Bundesliga - Hamburg SV vs Bayern Munich - Volksparkstadion, Hamburg, Germany - October 21, 2017 Bayern Munich's Corentin Tolisso celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Fabian Bimmer DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

أهدر بوروسيا دورتموند المتصدر تقدمه بهدفين واكتفى بنقطة التعادل أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2-2 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم، فاستفاد بايرن ميونيخ حامل اللقب ووصيفه لايبزيغ من التعادل ليضيقا الخناق عليه، بعد فوز الأول على مضيفه هامبورغ 1-صفر والثاني على ضيفه شتوتغارت بالنتيجة نفسها.

ورفع دورتموند الذي فشل في تعويض خسارته الأخيرة أمام لايبزيغ (2-3)، رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف عن بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، ونقطة عن لايبزيغ ثالث الترتيب.

وتابع دورتموند بقيادة مدربه الهولندي بيتر بوس نتائجه المتعثرة، حيث إنه فشل أيضا في الفوز في أول ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وفرط دورتموند في تقدمه بهدفين نظيفين واكتفى بالتعادل مع فرانكفورت بهدفين لمثلهما. وتقدم دورتموند بهدف حمل توقيع التركي نوري شاهين في الدقيقة 19 ثم أضاف ماكسيميليان فيليب الهدف الثاني في الدقيقة 57.

ورد فرانكفورت بهدف عن طريق الفرنسي سباستيان هيلير من ضربة جزاء في الدقيقة 64 وبعد أربع دقائق فقط أضاف ماريوس وولف الهدف الثاني ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.     

وعلى ملعب ريد بول أرينا قاد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتسر فريقه لايبزيغ للفوز على شتوتغارت بهدف نظيف سجله في الدقيقة 23.

واستفاد لايبزيغ من تعادل دورتموند، وقلص معه الفارق إلى نقطة واحدة.

فوز بايرن
وعلى ملعب فولكسبارك شتاديون دفع هامبورغ ثمن طرد لاعب وسطه جيديون جونغ إثر عرقلة لاعب بايرن الفرنسي كينغسلي كومان اعترض عليها زملاؤه (39).

وفي الشوط الثاني، سجل بايرن هدفه عبر الفرنسي كورنتان توليسو إثر خطأ دفاعي كبير في التشتيت وتمريرة من البديل توماس مولر الذي دخل بين الشوطين (52).

ورفع بايرن رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دورتموند.

المصدر : وكالات