إصابة جديدة تزيد متاعب زيدان

Dortmund have a change on Real Madrid's goalkeeper from Costa Rica Keylor Navas' goal during the UEFA Champions League Group H football match BVB Borussia Dortmund v Real Madrid in Dortmund, western Germany on September 26, 2017. / AFP PHOTO / Odd ANDERSEN (Photo credit should read ODD ANDERSEN/AFP/Getty Images)
ريال مدريد لم يكشف مدة غياب نافاس عن النادي (غيتي/الفرنسية)

ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء أن حارس ريال مدريد كيلور نافاس قد يغيب عن مباراة الفريق ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل؛ بسبب إصابة في الساق.

وقال النادي الملكي إن التشخيص أوضح إصابة نافاس "بتورم أعلى الفخذ"، دون أن يحدد فترة غياب الحارس الكوستاريكي.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن الحارس لن يشارك أمام خيتافي في الدوري الإسباني السبت المقبل، وربما لن يشارك أمام توتنهام في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياغو برنابيو في مدريد بعدها بثلاثة أيام.

وتعرض نافاس للإصابة خلال وجوده مع منتخب كوستاريكا الذي ساهم في تأهله إلى كأس العالم في سوريا عام 2018، بعد التعادل 1-1 مع هندوراس السبت الماضي.

وانضم نافاس (30 عاما) إلى قائمة هامة من المصابين في صفوف ريال مدريد تضم خصوصا المدافع داني كارفخال والمهاجم غاريث بيل ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش. وغاب العديد من اللاعبين الآخرين عن صفوف النادي في الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، وهو ما تسبب في متاعب للمدرب زين الدين زيدان في إعداد التشكيلة المناسبة، والاستمرار في سياسة المداورة التي يصر عليها.

المصدر : وكالات