نابولي يتألق في الصدارة بفوز سابع تواليا

Soccer Football - Serie A - S.S.C. Napoli vs Cagliari Calcio - Stadio San Paolo, Naples, Italy - October 1, 2017 Napoli's Kalidou Koulibaly celebrates scoring their third goal REUTERS/Ciro De Luca
نابولي يواصل مشواره المثالي في الكالتشيو (رويترز)
واصل نابولي انطلاقته القوية وعزز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز سابع تواليا حققه على حساب ضيفه كالياري 3-صفر اليوم الأحد ضمن المرحلة السابعة للمسابقة.

ولم يمهل الفريق الجنوبي ضيفه سوى أربعة دقائق ليفتتح التسجيل عبر قائده الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك بعد لعبة مشتركة مع الدولي البلجيكي درييس مارتينز الذي هيأ له كرة داخل المنطقة فتابعها بيسراه داخل مرمى الحارس إليسيو كرانيو.

وهذا الهدف الـ114 لهامسيك بألوان نابولي فبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي في عدد الأهداف للنجم الارجنتيني دييغو مارادونا، الهداف التاريخي للنادي.

وحصل نابولي على ركلة جزاء إثر عرقلة مارتينز داخل المنطقة فانبرى لها الدولي البلجيكي بنفسه وسددها قوية بيمناه على يمين الحارس في الدقيقة 40.

وعزز المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي تقدم نابولي بهدف ثالث مطلع الشوط الثاني عندما تلقى كرة من لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو فريلو داخل المنطقة وسددها بيمناه داخل المرمى في الدقيقة 47.

ورفع نابولي رصيده إلى 21 نقطة من أصل 21 ممكنة، وانفرد مؤقتا بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن شريكه السابق يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة الذي يحل ضيفا على أتالانتا مساء، في حين مني كالياري بخسارته الثالثة على التوالي والخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند ست نقاط من انتصارين، وبقي في المركز الرابع عشر.

وافتتحت المرحلة السبت بفوز أودينيزي على سمبدوريا 4-صفر، وخسارة جنوى أمام بولونيا 1-صفر.

المصدر : وكالات