بيكيه يهاجم الحكام مجددا

Football - FC Barcelona v Manchester City - UEFA Champions League Second Round Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 18/3/15 Barcelona's Gerard Pique remonstrates with referee Gianluca Rocchi after he awarded a penalty to Manchester City Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.
بيكيه انتقد الحكام للمرة الثانية في أقل من أسبوع (رويترز)

جدد نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه هجومه على لجنة الحكام الإسبانية بعد مباراة فريقه أمس الأحد أمام فياريال في الدوري المحلي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان بيكيه قد وجه انتقادات لاذعة إلى لجنة الحكام عقب مباراة برشلونة التي خسرها بنتيجة 2-1 أمام أتلتيك بلباو يوم الخميس الماضي في كأس ملك إسبانيا.

وقال بيكيه عقب مباراة أمس "تصريحاتي؟ فليقوموا بتحليلها، وليهدروا الوقت في ذلك، لهم الحق في أن يقوموا بهذا، بالطبع أومن بما قلته وفي كل أسبوع أتبين أنني على حق".

وتحدث اللاعب عن الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراة أمس من وجهة نظره، وقال "هناك ركلتا جزاء واضحتان للغاية".

ومن المقرر أن تحلل لجنة الحكام الإسبانية تصريحات لاعب المنتخب الإسباني اليوم الاثنين، تمهيدا لرفع شكوى ضده إلى لجنة المسابقات.

من جانب آخر، وفيما يتعلق بحظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أكد بيكيه أنه لا يرى أن موقف الفريق معقد بعد تراجعه إلى المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

وأشار إلى أن الفريق مطالب بتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في كأس الملك يوم الأربعاء المقبل ثم اللعب أمام لاس بالماس في الدوري وتحقيق نتيجة جيدة لاستعادة وتيرة الانتصارات والبقاء في السباق نحو التتويج.

المصدر : وكالات